منتدى روعة روعه روعة روعه

أهلا وسهلا شرفت أخواتك وأخوانك بقدومك الميمون وحضورك المشرف أتمنى كل التوفيق من الله لك واتمنى ان تستفيد وتفيد أتمنى لكِ كل فائدة في هذا الصرح الكبير والله يحفظك ويرعاك
ونحن نتشرف بتسجيلك معنا
منتدى روعة روعه روعة روعه

 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخول  التسجيلالتسجيل  
Flag Counter

شاطر | 
 

 لعبة قيادة القطار الحقيقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1141
نقاط : 19323419
تاريخ التسجيل : 17/08/2011
العمر : 22
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: لعبة قيادة القطار الحقيقي   الثلاثاء أبريل 19, 2016 9:25 pm

تعتبر لعبة قيادة القطار الحقيقي واحدة من أهم الألعاب التي يمكنك ايجادها علي الإنترنت والقيام بتحميلها، وكذلك الاستمتاع بها، وذلك لكونها واحدة من ألعاب المحاكاة، ومن المعروف أن الكثير من الأشخاص يفضلون ذلك النوع من الألعاب وذلك لأنهم يشعرون من خلاله أنهم يقومون بقيادة السيارة أو القطار كما هو الحال هنا في تلك اللعبة بمفردهم، وذلك يُعد واحداً من أهم الأسباب التي تجعلها مفضلة لدي الكثير من الأشخاص.



كما أن لعبة قيادة القطار الحقيقي بدأ يتزايد أعداد المستخدمين لها في الآونة الأخيرة، وذلك بشكل ملحوظ للغاية، وذلك لما وجدوه في تلك اللعبة تجعلهم يقومون بتحميلها والاستمتاع باللعب بها، ومن خلال ذلك المقال سوف نتعرف معاً علي أهم المزايا التي تتمتع بها تلك اللعبة والتي ساهمت بالتأكيد بشكل كبير في زيادة شعبيتها بين المستخدمين، ولكن قبل ان نقوم بذلك سوف نتناول سوياً نبذة بسيطة عن اللُعبة في البداية.

نبذة عن لعبة قيادة القطار الحقيقي

تعتبر لعبة قيادة القطار الحقيقي واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة، والتي تجعلك تشعر أنك الشخص الذي يقود القطار، ويقوم بتوصيل الركاب للأماكن التي يريدون الوصول إليها.

لعبة قيادة القطار الحقيقي كذلك تعتبر واحدة من أسهل الألعاب التي يمكنك استخدامها والاستمتاع بها بكل سهولة، وذلك لأن الواجهة الخاصة بها، وكذلك الأدوات والأزرار اللازمة للقيام بالتحكم بالقطار سهلة للغاية، ولا تحتاج لأية شروحات كذلك لكيفية تسطيبها، فهي كذلك مثل بقية الألعاب، بحيث أنها لا تحتاج إلي كراك إطلاقاً لأنها مجانية للجميع، وهذا من أهم ما يميزها عن غيرها.
اللعبة كذلك تعمل علي توفير عنصر المغامرة، والتشويق كذلك وذلك من خلال طرح بعض المهمات الواجب منك القيام بتنفيذها، وذلك للقيام بانجازها، للانتقال للمستوي أو المرحلة التالية وهكذا الحال حتي تقوم بانهاء اللعبة.

لعبة قيادة القطار الحقيقي كذلك مصممة بتصميم ثري دي جيد، ومناسب بدرجة كبيرة لتجعلك تشعر كانك تقوم بقيادة قطار حقيقي، وتسير به وسط المدن لتقوم بتوصيل الركاب لأعمالهم، وكذلك سوف تجد بعض الأشياء مثل تخفيف السرعة عند المنحدرات لتفادي الخروج عن السكة الحديد مما يجعلك تشعر وكأنك تقود قطاراً حقيقياً.

مزايا لعبة قيادة القطار الحقيقي

اللعبة تعمل علي عدد كبير من إصدارات الويندوز المختلفة مثل اصدار ويندوز 10، ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 8، وكذلك ويندوز فيستا وغيرهم من الأنواع المختلفة للاصدارات، وهذا ما ساهم بشكل كبير في انتشار اللعبة بشكل كبير بين المستخدمين.
اللعبة مجانية بالكامل، وهذا واحداً من أهم الأسباب كذلك التي ساهمت بشكل كبير كذلك في جعل اللعبة تنتشر بذكل الشكل الكبير بين الأشخاص، وذلك دوناً عن الألعاب الأخرى والتي من نفس نوعها، ولكن مع اختلاف كونها مدفوعة.
اللعبة تحاكي الواقع وذلك عند قيامك بقيادة القطار، وتوصيل الأفراد لكافة المحطات التي يريدون الوصول إليها، وذلك يُعد من أهم الأنواع المطلوبة في سوق الألعاب.
اللعبة تتميز كذلك بكونها تم تصميمها برسومات أو تصميمات ثري دي عالية الجودة، والتي تمكن المستخدمين من الاستمتاع باللعبة بشكل اكبر وأكثر عمومية، ويجعلك تشعر كأنك تقود قطار مماثل تماماً للحقيقة.
الميزة الأخيرة للعبة في كون مساحتها ليس كبيرة، وذلك مقارنة بالألعاب الأخرى التي تكون مثل نوعيتها، وكذلك لا تحتاج لإمكانيات كبيرة لتقوم بتشغيلها علي الجهاز الخاص بك، ولن تجعله يكون بطيئاً كذلك.
وبذلك نكون قد أنتهينا من موضوع اليوم، والذي كان يتناول لعبة قيادة القطار الحقيقي، حيث تحدثنا عن المزايا التي تتمتع بها، وذلك بعد أن تحدثنا عن اللعبة بشكل تفصيلي واعطينا نبذة عنها.
passengertrainsimulator

تحميل لعبة قيادة القطار الحقيقيhttp://www.downloadey.com/%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9-%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D9%8A/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raw3a.3arabiyate.net
 
لعبة قيادة القطار الحقيقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى روعة روعه روعة روعه :: العاب pc-
انتقل الى: